اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

دعم القضية الفلسطينية.. مناقشات عربية خلال المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

شارك رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي، عبد الفتاح الجبالي، في افتتاح السوق الإعلامي المقام في تونس على هامش المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 24 تحت شعار "نصرة فلسطين".

وشهد جناح مدينة الإنتاج الإعلامي استقبال مجموعة من الوزراء والسفراء، منهم المهندس عبد الرحيم سليمان، المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، ووزير التعليم العالي والثقافة التونسي منصف بوكثير، وأحمد عساف، وزير إعلام فلسطين، وزياد مكاري، وزير إعلام لبنان، وأحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لقطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، ومحمد بن فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.

وأكد عبد الفتاح الجبالي أهمية هذا الحدث في تعزيز التعاون الإعلامي بين الدول العربية ودعم القضية الفلسطينية من خلال الإعلام.

كما أشار إلى الدور البارز الذي تلعبه مدينة الإنتاج الإعلامي في تطوير المحتوى الإعلامي العربي وتعزيز الابتكار في مجالات الإنتاج والتقنيات الإعلامية.

ويُعد هذا المعرض منصة مهمة للتفاعل وتبادل الخبرات بين المهنيين والخبراء في مجال الإعلام والإذاعة والتلفزيون، مما يساهم في تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين المؤسسات الإعلامية العربية.

ومدينة الإنتاج الإعلامي تشارك سنويا في معرض اتحاد إذاعات الدول العربية (السوق البرامجية والتقنية) ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي يقام بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات الإعلامية وممثلي الهيئات والمؤسسات الإعلامية الكبرى من مصر والوطن العربي.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found