اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بوريل يدين إجراءات حكومة الاحتلال الاسرائيلي ضد النرويج البرلمان العربي: تصريحات ”سموتريتش” تحريض خطير يتنافى مع مبادئ الإنسانية نائب رئيس جامعة الأزهر يعلن توفير الدعم المادي لشباب الباحثين بالمجالات العلمية مفتي الجمهورية: تصريحات وزير المالية الإسرائيلية تعكس الحرب الممنهجة لإبادة الفلسطيين نتنياهو يعقد اجتماعا ”في قبو” وتوقعات بضرب مقار استخباراتية 49.5 مليون درهم أرباح ”أرامكس” في النصف الأول بنمو 15% رئيس جامعة الأزهر يعلن رصد 50 ألف جنيه جائزة للأبحاث العلمية المتميزة في المجالات الطبية 3 ميداليات جديدة للإمارات في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة بأبوظبي ما المراد بالعفو في «الرَّحْمَنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَى»؟.. الإفتاء توضح ”فيم سولار روبوتيكس” تؤسس منشأتها الخليجية الأولى في رأس الخيمة الرئيس المصري يشدد على أولوية إنفاذ المساعدات لأهالي قطاع غزة وزير الخارجية يبحث مع نظيره النيجري مكافحة الإرهاب ومجابهة الكراهية بالتعاون مع الأزهر الشريف

“القسام” تستهدف وحدات الاحتلال المتوغلة في تل الهوى

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء الجمعة 12 يوليو/ تموز 2024، مشاهد لإيقاعها بوحدة عسكرية إسرائيلية في كمين مُحكَم في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وأظهرت المشاهد مراحل إعداد الكمين لقوة من جيش الاحتلال تتجاوز العشرة أفراد، حيث تم تفجير العبوات الناسفة بالجنود ثم استهداف وحدات الإنقاذ بقذائف الهاون.

كما أعلنت القسام تمكن مقاتليها من تفجير دبابتي "ميركفاه 4" إسرائيليتين بصاروخ من مخلفات العدو وعبوة "شواظ" بالقرب من مسجد الأمين محمد في حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

كذلك تمكنوا من تفجير جيبَيْن عسكريين بعبوة أرضية وقذيفة "الياسين 105" قرب برج مكة ودوار الأمين محمد في حي تل الهوى.

كما أبلغ المقاتلون بعد عودتهم عن الاشتباك مع قوة إسرائيلية راجلة قوامها 8 جنود من صفر المسافة وتفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة النجدة وإيقاعهم جميعًا بين قتيل وجريح في حي تل الهوى.

وتخوض فصائل المقاومة الفلسطينية معارك عنيفة مع قوات الجيش الإسرائيلي في مختلف مناطق التوغل.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found