اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

تضمن الارتقاء بالتعليم العالي.. وزير خارجية عمان يوقع اتفاقية جديدة

وزير خارجية عمان
وزير خارجية عمان

وقع بدر بن حمد البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عمان، وجاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اتفاقية مقر مكتب الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى، ومكتب الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول مجلس التعاون، ومركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية، اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024م، بمقر مكتب الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى في العاصمة العمانية مسقط.

وأشاد الأمين العام خلال هذه المناسبة بالجهود المميزة لسلطنة عمان ودورها الكبير في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة وبصورة دائمة ومستمرة لتسهيل أعمال المكاتب والهيئات التابعة للأمانة العامة في السلطنة.

وأكد أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص السلطنة على تعزيز العمل الخليجي المشترك، والذي يعد ركيزة أساسية لتحقيق أهداف مجلس التعاون، كما وأن هذا الحرص يساهم بشكل كبير تجاه تحقيق الأهداف الإستراتيجية لمجلس التعاون في مختلف المجالات.

وأشار إلى التركيز دائمًا على تعزيز التكامل بين دول الخليج العربي، والعمل على تحقيق التنمية المستدامة والازدهار لشعوب المنطقة.

وأوضح أن الدعم المستمر من سلطنة عمان يندرج ضمن جهودها العديدة المبذولة تجاه التوصل إلى التكامل الخليجي المنشود من جهة، ويسهم بشكل مباشر في تحقيق رؤية المجلس في تعزيز الاستقرار والرفاهية الاقتصادية والاجتماعية لدول المنطقة، وتعزيز الروابط الأخوية بين شعوب دول المجلس من جهة أخرى.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found