اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

نائب رئيس جامعة الأزهر يوجه باتخاذ كافة التدابير اللازمة للطلاب أثناء الامتحانات

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

قام الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي؛ بتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بنات بأسيوط؛ للاطمئنان على حسن سيرها وانضباطها؛ جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم شعلان، عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط.

وخلال الجولة التفقدية أشاد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بانتظام العملية الامتحاناتية بالكلية، والتزام جميع القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، من تعليمات وإجراءات تهدف إلى التيسير على الطالبات، وتهيئة المناخ الملائم لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأكد نائب رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات، واتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان حسن سيرها، ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بالانضباط.

وشدد على ضرورة الحفاظ على هدوء اللجان، وضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين؛ للإجابة عن استفسارات الطالبات، وحل أي مشكلة مفاجئة خلال الامتحانات، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة واتخاذ الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم داخل اللجان، وضرورة توفير المياه الباردة بكميات كافية فى ظل الأجواء الحارة التى تعيشها البلاد.

وأوضح الدكتور إبراهيم شعلان، عميد الكلية، أنه تم توفير جميع سبل الراحة الممكنة؛ للتيسير على بناتنا الطالبات.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found