اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

الكويت.. وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح

الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح 
الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح 

أعلن الديوان الأميري الكويتي اليوم، وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح، أرملة الشيخ فهد الحمد المبارك الصباح، عن عمر ناهز 79 عاما، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وأضاف الديوان الأميري الكويت، أن جثمان الشيخة سهيره الأحمد الصباح، سيوارى الثرى اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، فإن عزاء الرجال في المقبرة؛ وعزاء النساء في قرطبة - قطعة 1 شارع 1 منزل 21 (الثلاثاء والأربعاء بعد صلاة العصر فقط).

وقبل قليل، أعلن الديوان الأميري عن تأجيل استقبال ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح لإخوانه وأبنائه المواطنين الكرام والمقرر اليوم الاثنين الموافق 1/7/2024م.


وفيما يتعلق بالشأن الكويتي، قررت لجنة التحقيق الدائمة الخاصة بمحاكمة الوزراء في دولة الكويت، برئاسة المستشار عمر المسعود، إحالة الشيخ طلال الخالد، وزير الداخلية الكويتي السابق إلى محكمة الوزراء، حسب ما ذكرت جريدة الرأي الكويتية.

وجاء ذلك بعد انتهائها من التحقيق معه، بتهمة الاشتراك في غسل الأموال عبر تضخم حساب موظف مرافق له.

وخارجيًا، جددت وزارة الخارجية الكويتية، دعوتها لجميع المواطنين بالعدول عن التوجه إلى لبنان في الوقت الحالي، وذلك نظرًا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تمر بها المنطقة.

وأهابت الوزارة، في بيان لها، جميع المواطنين الموجودين في لبنان دون وجود حاجة مُلحة، بضرورة مغادرتها بأسرع وقت ممكن، كما دعت من تتعذر عليه المغادرة إلى التواصل مع سفارة الكويت لدى لبنان بشكل فوري، وذلك عبر هاتف الطوارئ للسفارة: 0096171171441.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found