اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

بايدن يصل أتلانتا استعدادًا للمناظرة الأولى مع دونالد ترامب

بايدن ودونالد ترامب
بايدن ودونالد ترامب

وصل الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الخميس، إلى أتلانتا استعدادًا للمناظرة الأولى مع دونالد ترامب، حسبما ذكرت وسائل إعلام غربية.

بايدن يصل أتلانتا استعدادًا للمناظرة الأولى مع دونالد ترامب

وسيدخل بايدن وترامب المناظرة في مواجهة رياح معاكسة عاتية، بما في ذلك الرأي العام القلق من السياسات الحزبية، كما أن المرشحين لا يحظيان بإعجاب أغلبية الأمريكيين، وفقا لاستطلاعات الرأي، ويقدمان رؤيتين مختلفتين تماما في كل قضية رئيسية تقريبا، وقد وعد ترامب بإجراء خطط كاسحة لإعادة تشكيل الحكومة الأمريكية إذا عاد إلى البيت الأبيض، بينما قال بايدن أن منافسه سيمثل تهديدا وجوديا على الديمقراطية في البلاد.

ويتحضّران جو بايدن ومنافسه دونالد ترامب حاليًا خلال ساعات لأبرز محطات الانتخابات الرئاسية الأميركية حتى الآن، حيث يتواجهان في مناظرة رئاسية أولى من بين اثنتين مقررتين على درجة من الخطورة لكليهما، في إطار سعيهما للظفر بالبيت الأبيض لفترة حكم ثانية في انتخابات نوفمبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن أن المناظرة الأولى بين ترامب وبايدن في 2020 جذبت أكثر من 73 مليون مشاهد على الأقل، وفقا لبيانات شركة "نيلسن" المتخصصة بأبحاث وسائل الإعلام، وهي تعتبر ثالث أكبر مناظرة اجتذبت الجماهير، إذا تعتبر المناظرة بين المرشحين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب في 2016 الأعلى تاريخيا بـ84 مليون مشاهد، ومناظرة جيمي كارتر ورونالد ريغان في 1980 بـ81 مليون مشاهد.

ومن المقرر أن يدير اللقاء التاريخي المرتقب كل من جاك تابر ودانا باش من شبكة "سي إن إن" CNN. وسبق لتابر أن أدار مناظرات عدة للحزب الجمهوري، كما أدارت باش مناظرات ديمقراطية.

وسيدخل بايدن وترامب المناظرة فى مواجهة رياح معاكسة عاتية، بما فى ذلك الرأى العام القلق من السياسات الحزبية، كما أن لا المرشحين لا يحظيان بإعجاب أغلبية الأمريكيين وفقا لاستطلاعات الرأى، ويقدمان رؤيتين مختلفتين تماما فى كل قضية رئيسية تقريبا. وقد وعد ترامب بإجراء خطط كاسحة لإعادة تشكيل الحكومة الأمريكية إذا عاد إلى البيت الأبيض، بينما قال بايدن أن منافسه سيمثل تهديدا وجوديا على الديمقراطية فى البلاد.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found