اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

حزب الله يستهدف موقع «رويسة القرن» بمزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية

حزب الله
حزب الله

استهدف حزب الله اللبناني، موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وأضاف في بيان أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أنه تم إصابة الموقع إصابة مباشرة.

ومن جهة أخرى، تتعرض بلدة حداثا في صور لقصف مدفعي إسرائيلي بعد غارة استهدفتها اليوم من قبل الطيران الإسرائيلي، فيما توجهت سيارات الإسعاف إلى المكان.

علمًا أن "حزب الله" سبق وشن في وقت سابق اليوم هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على موقع الناقورة البحري، استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي وأصابهم إصابة مباشرة.

شُهداء وجرحى مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ265

استشهد عدد من الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الخميس، مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اليوم الخامس والستين بعد المئتين.

ونوهت مصادر طبية، باستشهاد ستة أشخاص، وإصابة آخرين، في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما انتشلت طواقم الإسعاف شهيدا في قصف استهدف منزلا لعائلة وادي في منطقة مشروع بيت لاهيا، مضيفة أن طواقم الإسعاف انتشلت جثماني شهيدين على الأقل، وعدة إصابات، من استهداف طيران الاحتلال الحربي أربعة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة، ولا زال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وأفادت المصادر، باستشهاد خمسة فلسطينيين، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، موضحة أن عددا من الشهداء ارتقوا في قصف للاحتلال المدفعي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي خان يونس، جنوب القطاع، استشهد عدد من الأشخاص بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون في قصف الاحتلال مدرسة الخنساء التي تؤوي نازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرقا، وشنت طائرات الاحتلال غارة صوب أحد المنازل التي تعود لعائلة الوحيدي في شارع المغربي في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات.

واستهدفت مدفعية جيش الاحتلال أحياء الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، في مدينة غزة، وتصاعد ألسنة الدخان من الأماكن المستهدفة، كما شهد محيط جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قصفا مدفعيا مكثفا.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found