اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

جحيم في فلسطين.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة

هجوم كلب بوليسي على سيدة فلسطينية
هجوم كلب بوليسي على سيدة فلسطينية

في قلب القدس المحتلة، حيث تتزاحم الأحجار والذكريات، تتفاقم معاناة الشعب الفلسطيني يومًا بعد يوم، تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي، وتنتشر جرائم لا إنسانية تحت ستار الأمن والسيطرة.

هذه المرة، شاهد العالم فظاعة جديدة، عندما هاجم كلب بوليسي تابع لقوات الاحتلال سيدة فلسطينية مسنة داخل منزلها، متركًا جروحًا وكسورًا خطيرة.

لا يكاد يمر يوم دون أن تشهد فلسطين جريمة جديدة ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبنائها، فبعد سنوات من المعاناة والقمع، ها هم الجنود يطلقون الكلاب البوليسية على نازحي غزة، يقتحمون منازلهم ويعتدون على المواطنين بوحشية.

كان آخر ضحاياهم السيدة الفلسطينية المسنة، دولت عبد الله الطناني، التي تعرضت لهجوم وحشي من قبل الكلب البوليسي أثناء نومها في منزلها في مخيم جباليا بقطاع غزة.

وفقًا لما رصده مقطع الفيديو المتداول، ظهرت السيدة المسنة وهي تحاول بجهد ضعيف دفع الكلب عنها، إلا أن الهجوم أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة وكسور ونزيف.

في تصريحاتها لقناة الجزيرة، أكدت السيدة دولت أنها كانت تعتقد أنها ستكون آمنة في منزلها، لكن الهجوم الوحشي أظهر عكس ذلك، حيث تعرضت لإصابات خطيرة أجبرتها على البقاء بلا علاج في ظل انعدام الخدمات الطبية وتوقف الخدمة في المستشفيات الفلسطينية.

لا يقتصر استخدام الكلاب البوليسية على هذه الحادثة فحسب، بل إنها تشكل جزءًا من سلسلة من الاعتداءات المستمرة التي تمارسها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، فظهرت الكلاب في مشاهد عديدة، وهي تقتحم المنازل والأنفاق، وتعتدي على المواطنين بوحشية، مما يترك لهم جروحًا خطيرة وإصابات تؤدي في كثير من الأحيان إلى مضاعفات صحية خطيرة.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found