اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

قبل المناظرة الرئاسية الأولى.. سهم ترامب ميديا يرتفع للجلسة الثالثة

ترامب
ترامب

تزامنًا مع قرب أول مناظرة للانتخابات الرئاسية لعام 2024، شهد سهم شركة «ترامب ميديا آند تكنولوجي» ارتفاعًا للجلسة الثالثة على التوالي، متجهًا نحو تسجيل أعلى إغلاق منذ 14 يونيو وأطول سلسلة مكاسب منذ 22 أبريل.

قبل المناظرة الرئاسية الأولى.. سهم ترامب ميديا يرتفع للجلسة الثالثة

وصعد سهم الشركة بنسبة 3.70% إلى 34.76 دولار، بعدما قفز أمس بنسبة 21% في أفضل أداء يومي منذ 18 أبريل.

وتجدر الإشارة إلى أن سهم الشركة قد بدأ في الارتفاع يوم الجمعة بعدما قالت إنها تتوقع عائدات تزيد على 69.4 مليون دولار من ممارسة أوامر الشراء، ويمكنها الحصول على عائدات قدرها 247 مليون دولار إذا جرى تنفيذ جميع أوامر الشراء.

أول مناظرة رئاسية لانتخابات عام 2024

ومن المرتقب أن يواجه الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” الرئيس الحالي “جو بايدن” في أول مناظرة رئاسية لانتخابات عام 2024 مساء الخميس، لكنها ستكون مختلفة عن مناظرات عام 2020، حيث سيُكتم صوت الميكروفونات عندما لا يجيب المرشح على الأسئلة، ولن يكون هناك جمهور.

وسبق أن دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منافسه فى انتخابات الرئاسة الأمريكية الرئيس جو بايدن إلى إجراء اختبار مخدرات قبل المناظرة الرئاسية المرتقبة بينهما مساء الخميس، موضحا أنه سيجرى اختبار بدوره.

وكتب ترامب على منصة تروث سوشيال: " اختبار مخدرات لجو بايدن المحتال؟؟؟.. أنا أيضا سأوافق على إجراء واحد على الفور أيضا".

وكان ترامب وحلفاؤه قد اقترحوا مرارا أن يتناول بايدن عقارًا لتعزيز الأداء قبل المناظرة، وشكك بعضهم بالفعل فى أن أي أداء جيد سيقدمه الرئيس الأمريكى سيكون تمثيلية.

وفى منشورين آخرين عن منصته للتواصل الاجتماعى، أثنى ترامب على النائب رونى جاكسون، الذى أرسل خطابا للرئيس وطبيبه يوم الاثنين يطالب بإجراء اختبارات مخدرات قبل وبعد المناظرة على الفور.

وقال ترامب إن رونى جاكسون كان طبيبا وضابطا لامعا، والآن نائب عظيم بالكونجرس. وأضاف أنه محق تماما بشأن ما تمت كتابته فى هذا المقال الذى يجب قراءته، لكن لسوء الحظ، لن يحدث شيئا حيال هذا الأمر.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found