اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

نتنياهو يعلن استعداده للتوصل إلى اتفاق جزئي مع حماس لاستعادة المحتجزين

نتنياهو
نتنياهو

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، استعداده للتوصل إلى اتفاق جزئي مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين وهذا ليس سرا.

نتنياهو يعلن استعداده للتوصل إلى اتفاق جزئي مع حماس لاستعادة المحتجزين

جاء ذلك وفقا لخبر عاجل على قناة "القاهرة الإخبارية"، مشيرًا إلى أنه يريد إنشاء إدارة مدنية بالتعاون مع فلسطينيين وإعادة الاستيطان إلى غزة ليس أمرا واقعيا.

وأكد نتنياهو أن المعارك العنيفة مع حماس في رفح الفلسطينية على وشك الانتهاء، موضحًا أن مرحلة الهجمات الشديدة والمكثفة التي يشنها الجيش على قطاع غزة على وشك الانتهاء.

مواصلة الحرب في غزة

وتابع: «أننا رأينا توقفا دراماتيكيا للأسلحة الأمريكية ويمكن مواصلة الحرب في غزة بما لدينا لكن نفضل الحصول على المزيد منها».

47 شهيدًا و121 إصابة بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة في 24 ساعة

ومن ناحية أخرى، ارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 47 شهيدا و121 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية، وفق وزارة الصحة.

وأكدت الوزارة في تحديثها اليومي ارتفاع حصيلة العدوان إلى 37598 شهيدا و86032 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت: لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية طال أكثر من 70 % من المباني، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found