اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37296

 العدوان الإسرائيلي على غزة
العدوان الإسرائيلي على غزة

أكدت وزارة الصحة بغزة أن الاحتلال واصل قصف المدنيين موقعا خسائر باهظة.


ذكرت الوزارة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و95 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

كما لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.


وبذلك يكون قد ارتفع عدد الضحايا من الشهداء حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37296 شهيدا و 85197 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي سياق آخر، دعا الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام في بيان له " إننا إذ يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة

وأضاف : إن "طوفان الأقصى" انطلق من أجل ثالث الحرمين الشريفين.

وختم" وإن مناسك الحج هي فرصة لنذكّر أمة الملياري مسلم بحقيقة صراعنا مع عدونا الذي ينتهك مسرى رسول الله ويعيث فيه فسادًا وتهويدًا كل يوم

وتوافد الآلاف من الحجاج لأداء الركن الأعظم للحج بالوقوف بعرفة، ومن المنتظر أن يقضي الحجاج يومهم إلى غروب الشمس في عرفات قبيل النفير لمزدلفة.


ومع غروب شمس هذا اليوم تبدأ جموع الحجيج نفرتها إلى مزدلفة ويصلون فيها المغرب والعشاء ويقفون فيها حتى فجر غد العاشر من شهر ذي الحجة لأن المبيت بمزدلفة واجب؛ حيث بات رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فيها، وصلى بها الفجر.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found