اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

موقع اتحاد العالم الإسلامي يهنئ شعوب الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

عيد الأضحى المبارك
عيد الأضحى المبارك

يتقدم الدكتور محمد أسامة هارون، رئيس مجلس إدارة موقع اتحاد العالم الإسلامي، والكاتب الصحفي محمود نفادي، رئيس التحرير، وجميع أعضاء أسرة تحرير الموقع والعاملين به، بخالص التهنئة لجميع شعوب الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يوحد كلمة المسلمين وينصرهم في كل مكان، وخاصة في غزة بإذن الله.

كما يتقدمون بخالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك للجاليات الإسلامية في جميع دول العالم، داعين الله أن يهل العيد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما يهنئ الموقع حجاج بيت الله الحرام الذين يقفون اليوم فوق عرفة يؤدون الركن الأعظم من أركان الحج، متمنياً لهم جميعاً أن يستكملوا شعائر الحج بأمن وسلام واطمئنان.

ويؤكد موقع اتحاد العالم الإسلامي في هذه المناسبة الدينية التي نستلهم منها قيم التضحية والفداء، على استمرار الموقع في الثوابت التي أرساها منذ اليوم الأول للصدور، وهي أن يكون منبراً إسلامياً حراً لأصحاب الآراء الحرة، وأن ينشر الخطاب الديني المستنير والمعتدل، ويتمسك بقيم الإسلام الحنيف في كل ما يقدمه من قضايا وموضوعات.

والالتزام بالصدق والأمانة والموضوعية والمهنية في كل ما يقدمه على الموقع وأبوابه، وأن يكون لسان حق وصدق لنشر كل ما يهم المسلمين في كل العالم وتسليط الضوء على القضايا الإسلامية الهادفة والهامة والمثارة على الساحة الإسلامية بما يخدم الإسلام والمسلمين.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found