اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

عمرها 130 عاماً.. وصول أكبر الحجاج سناً إلى السعودية

وصول أكبر الحجاج سناً إلى السعودية
وصول أكبر الحجاج سناً إلى السعودية

احتفت الخطوط السعودية بوصول الحاجة الأكبر سناً «سارهودا ستيتي» إلى السعودية والتي تبلغ من العُمر 130 عاماً عبر إحدى رحلاتها، وفقًا لما كشفته العربية.

وصول أكبر الحجاج سناً إلى السعودية

وجاءت أكبر الحجاج سناً إلى السعودية من أجل ترديد كلماتها ودعواتها "الله يحمي السعودية بلادها ويحمي أولادها، حيث نشرت المجموعة السعودية على موقعها الرسمي على منصة "x" فيديو عن وصول الحاجة "سارهودا ستيتي" القادمة ضمن حجاج الجزائر عبر الخطوط السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن السعودية قد استقبلت ضيوف الرحمن في قلب العالم النابض، مكة المكرمة، التي تزهو هذه الأيام بقدوم ضيوف الرحمن، وفي حضنها حيث تفيض مشاعر الإيمان ولحظات السكينة، واحتفت في وقت سابق باكتمال وصول أفواج الحجاج من دول متعددة حول العالم إلى العاصمة المقدسة.

استضافة 1000 حاج من ذوى الشهداء والمصابين من أهالى قطاع غزة

وسبق أن أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا باستضافة 1000 حاج من ذوى الشهداء والمصابين من أهالى قطاع غزة.

يأتي ذلك وفقًا لمبادرة استضافة حجاج ذوى الشهداء والمصابين من أهالى قطاع غزة، لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي، ليصل إجمالى عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى 2000 حاج، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذى تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وكما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإنه بهذه المناسبة رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد رئيس مجلس الوزراء - على هذه اللفتة الملكية الكريمة التى تجسد حرصهما الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطينى الشقيق وتترجم الدعم اللامحدود الذى تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found