اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

العدوان على غزة.. مجزرة ضد عائلة فلسطينية بعد تناول سحور الأول من ذي الحجة

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي العدوان على غزة، لليوم الـ245 وارتكاب المجازر بحق العائلات الفلسطينية في القطاع حيث استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من القطاع.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة على مخيم المغازي وسط قطاع غزة، استشهد على إثرها 6 أفراد من عائلة واحدة وقال نبهان المغاري، الناجي الوحيد من العائلة، لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن عائلته نزحت من مدينة رفح قبل شهر إلى منزل يعود لأقاربهم من عائلة الرفاتي، وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي المنزل بعد تناولهم طعام السحور لصوم الأول من ذي الحجة، ما أدى إلى استشهاد أفراد عائلته.

وفي نفس السياق، ذكرت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة، اليوم الجمعة أن مواطنين فلسطينيين استشهدوا صباح اليوم في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف منطقة "أبو هولي" في المدينة، بالإضافة إلى استشهاد فلسطيني وإصابة آخرون بعد أن أطلقت آليات الاحتلال القذائف والرصاص على مناطق غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، نقلا عن مصادر طبية في مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط القطاع، باستشهاد مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين جراء استهداف الاحتلال لمركبة مدنية في مخيم (2) بالنصيرات.

وأشارت "وفا" إلى استشهاد مواطن فلسطيني وإصابة آخرين في غارة شنها طيران الاحتلال على بلدة الزوايدة وسط القطاع، وجرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.
وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 36654 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى 83309 جرحى، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found