اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

قبل عيد الأضحى.. كيف تشتري صك الأضحية من حياة كريمة؟

خطوات شراء صك الأضحية
خطوات شراء صك الأضحية

خطوات شراء صك الأضحية من حياة كريمة.. تعد من الموضوعات الأكثر بحثًا على شبكة الإنترنت، إذ يرغب العديد من المسلمين مع اقتراب موعد عيد الأضحى 2024، التعرف على كيفية شراء صك الأضحية من حياة كريمة.

وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات شراء صك الأضحية من حياة كريمة، إلكترونيا، خاصة عقب نجاحها في الموسم الماضي بتوصيل اللحوم لأكثر من 125 ألف أسرة مستحقة.

خطوات شراء صك الأضحية من حياة كريمة

ويمكن لأي مواطن أن يقوم بـ شراء صك الأضحية من حياة كريمة، من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، بالضغط هنا.

وأيضًا يمكن شراء صك الأضحية من حياة كريمة من خلال الحساب الموحد لإرسال التبرعات هو: «45004500»، من خلال البنوك الآتية «بنك مصر - بنك ناصر - البنك الأهلي المصري - البنك الأهلي المتحد - البنك الأهلي الكويتي - البنك التجاري الدولي - بنك أبوظبي التجاري - بنك الإسكندرية - البنك العربي الأفريقي الدولي - البنك المصري لتنمية الصادرات»، المواقع التسويقية لمؤسسة حياة كريمة المتواجدة بالمولات والأندية، التحصيل من المنازل.

علمًا أن مؤسسة حياة كريمة تتيح للمواطنين أفضل أنواع اللحوم البلدي من سلالات أبقار مميزة في مزارع المؤسسة وبإشراف بيطري وفني كامل علي كل مراحل التربية والتغذية السليمة لضمان لحوم بجودة عالية وزيادة نسبة اللحوم الحمراء دون الدهون، كما يتم الذبح في المجازر الرسمية بمراعاة تعليمات الأمن والسلامة والصحة المهنية خلال مراحل عملية الذبح، والتجهيز، والتعبئة والتجميد وتحت إشراف لجنة متخصصة لضمان تحقيق الشروط الشرعية عند الذبح.

من ناحية أخرى، أطلقت جمعية الأورمان بمحافظة الدقهلية "خدمة التقسيط" لصكوك الأضاحي التي طرحتها هذا العام 2024، من أجل توزيع كمية أكبر من اللحوم وزيادة أعداد المستفيدين لإدخال الفرحة على الأسر الأكثر احتياجا فى قرى ونجوع وعزب محافظة الدقهلية خلال عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت بمبلغ 540 جنيها قسطا شهريا.

وأكد الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزاة التضامن الاجتماعى بالدقهلية، أن تلك الحملات تأتى في إطار حرص الدولة المصرية على توفير حياة كريمة للمواطنين، ورعاية الفئات الأكثر احتياجًا والعمل على تلبية احتياجاتهم، خاصة الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، إن الجمعية لديها 3 أنواع من الصكوك وهي "صك مستورد صغير" بقيمة 6700 جنيه، ويمكن تقسيطه ليدفع المتبرع 765 جنيها في أول مرة ثم يدفع 540 جنيها شهريأ لمدة 12 شهرا، و"صك مستورد كبير" بقيمة 7900 جنيه ويدفع المتبرع 975 جنيها في أول مرة ثم يدفع 630 جنيها كل شهر لمدة 12 شهرا، و"صك بلدي" بقيمة 11700 ويدفع المتبرع 2465 جنيها في أول مرة ثم يدفع كل شهر 840 جنيها لمدة 12 شهرا.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found