اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

تفاصيل أكبر تجمع سياحي في إفريقيا بشرم الشيخ

آير كايرو
آير كايرو

المنتدى الأول للسياحة الإفريقية بشرم الشيخ.. تصدرت تلك الكلمات البحثية محرك جوجل خلال الساعات القليلة الماضية باعتباره أكبر تجمع سياحي في إفريقيا بشرم الشيخ.

ويشارك بـ المنتدى الأول للسياحة الإفريقية بشرم الشيخ، شركة آير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني والذراع الاقتصادي المنخفض التكاليف كراع للمنتدى والمعرض الأول للسياحة الإفريقية، والذي تم استضافته بمدينة شرم الشيخ بالمركز الدولي للمؤتمرات.

المنتدى الأول للسياحة الإفريقية بشرم الشيخ

ويعتبر المنتدى بمثابة التجمع السياحي المهني الأكثر إنتاجية في إفريقيا بمشاركة وبحضور أكثر من 2000 مسؤول من وكالات السفر ومحترفي صناعة السياحة.

من ناحيته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة آير كايرو الطيار أحمد شنن على أن الشركة تتطلع إلى تحقيق مشاركة إيجابية وفعالة من خلال فعاليات المنتدى الأول للسياحة الإفريقية بشرم الشيخ، وتم عقد عدة اجتماعات تنسيقية بجناح داخل المعرض بالتنسيق مع عدد من وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات لبحث أفضل السُبل الترويجية التي تدعم جذب مزيد من السائحين.

وشهد جناح "آير كايرو" داخل المعرض إقبالاً كبيراً من جانب الزوار والمشاركين من خلال إبراز أفضل العروض الترويجية لشبكة خطوطها الجوية، فضلاً عن استعراض أحدث خدماتها وتقديم عروضها المُميزة ضمن أول تجمع من نوعه في قارة أفريقيا ومصر، هذا بالإضافة إلى التزام الشركة بتقديم تجربة سفر ذات جودة عالية لجميع المسافرين من و إلى مصر.

ويرحب المنتدى بتقديم كافة الخدمات لشركات السياحة المشاركة لدعم مثل هذه الفعاليات؛ على أن تقددم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى القادمين من الخارج علي متن رحلات شبكة خطوطها الداخلية بما يتماشي مع خطة تلك الشركات لتعزيز تواجدها في السوق المصري و ربطها بشبكة الخطوط الدولية و توسيع نطاق التشغيل لتشمل عدة وجهات جديدة.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found