اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

“دبي للصحافة” يعلن تعاونه مع ”موانئ دبي العالمية” بمنتدى الإعلام العربي

كشف نادي دبي للصحافة عن تعاونه مع مجموعة موانئ دبي العالمية لعقد الدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي، بصفته الشريك الاستراتيجي للحدث الإعلامي الأبرز على مستوى المنطقة العربية.

يأتي هذا الإعلان في إطار استعدادات النادي النهائية لعقد الدورة الـ 22 لمنتدى الإعلام العربي، المُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وسيتم تنظيم الحدث هذا العام بمشاركة رفيعة المستوى، ونخبة من المفكرين والكتاب وصناع القرار الإعلامي في المنطقة، والمسؤولين في كبرى المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، وأكثر من 3000 شخصية من أبرز الإعلاميين والصحافيين وصُنّاع المحتوى في المنطقة العربية والعالم.

وقال سعادة سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية " تعكس تلك الشراكة ثقة مجموعة موانئ دبي العالمية بدور الإعلام المتنامي في إحداث تغييرات إيجابية، وتعزز التطور وتحقق الازدهار في المنطقة، كما تنسجم هذه الشراكة مع توجهات إمارة دبي نحو ترسيخ الحوار الهادف والبناء حول عدد من القطاعات الحيوية".

من جانبها ، أثنت سعادة منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام رئيسة نادي دبي للصحافة، على النموذج المُلهِم الذي تحرص "مجموعة موانئ دبي العالمية" على تقديمه كمؤسسة وطنية تمتد أعمالها لتغطي مواقع مختلفة في قارات العالم الست، وتعي قيمة الإعلام وأثره في المجتمع على كافة المستويات بما في ذلك حركة الاقتصاد والتجارة.

ونوهت إلى حرص موانئ دبي العالمية على أن تكون في مقدمة داعمي منتدى الإعلام العربي كالشريك الاستراتيجي للحدث، بما لهذه الشراكة من دلالات وأثر كبير في إنجاح أهدافه.

وقالت سعادتها “ دبي تعمل بمعايير المستقبل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ”رعاه الله"، وتنظر إلى قطاع الإعلام على أنه إحدى نوافذ العبور إلى المستقبل".

وأضافت " لا شك أن وعي مؤسساتنا الوطنية بقيمة وتأثير هذا القطاع، وما يتبعه من جهود لدعم تطويره، يفتح آفاقا جديدة للنهوض بقدرات الإعلام العربي وتمكينه من مواكبة التحولات الإعلامية الناشئة في العالم".

وقالت مريم الملا، رئيسة قسم الشراكات والعلاقات الإعلامية في نادي دبي للصحافة، إن اتفاق الشراكة بين الجانبين يعكس اتساق الجهود لدى الطرفين في ضمان كافة مقومات النجاح والتميز للمنتدى الذي يستقطب سنويا أكثر من 3000 من القائمين على العمل الإعلامي من مختلف أنحاء العالم العربي.

وأضافت " تضطلع موانئ دبي العالمية بدور محوري في دعم التجارة العالمية بتنوع عملياتها ضمن عدة قطاعات مترابطة، من الموانئ والمحطات البحرية والبرية والخدمات البحرية واللوجستية والخدمات المساندة، وكذلك الحلول التجارية القائمة على التكنولوجيا".

يذكر أن منتدى الإعلام العربي سينطلق على مدار ثلاثة أيام، بدءاً من 27 وحتى 29 مايو الحالي، حيث يعقد المنتدى في يومه الأول فعاليات الدورة الثانية لمنتدى الإعلام العربي للشباب، واليوم الثاني الموافق 28 مايو فعاليات الدورة الثانية والعشرين لمنتدى الإعلام العربي، واليوم الثالث الموافق 29 مايو فعاليات الدورة الرابعة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، حيث تشكل أعمال المنتدى هذا العام مهرجانا إعلاميا موسعا كأكبر تجمع سنوي للإعلام العربي على مستوى المنطقة والعالم، حيث يعقد بحضور ومشاركة نخبة من الإعلاميين وصناع القرار والمُفكّرين في المنطقة العربية والعربي.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found