اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

ختام ناجح للمسابقة الخليجية الأولى للريشة الطائرة للأولمبياد الخاص

اختتمت أمس الأحد منافسات النسخة الأولى من المسابقة الخليجية للريشة الطائرة للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2024"، والتي أقيمت في مقر جامعة خليفة بدعم من الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة لاعبين من الإمارات، والسعودية، وقطر، وعمان، والكويت، والبحرين.
وشهدت المنافسات فوز العماني عبد الله النوبي بالمركز الأول في فردي الرجال "تقسيم أول"، وحسن علي البلوشي من الإمارات "تقسيم ثان".
وفي فردي السيدات، فازت بالمركز الأول السعودية شهد عبد الله سنبل "تقسيم أول"، وشيخة الهندي من الكويت "تقسيم ثان"، وزكية أحمد عباس من الإمارات "تقسيم ثالث".
وفي منافسات الزوجي للرجال، فاز بالمراكز الأولى كل من عبد الله النوبي، وفواز فرج من عمان "تقسيم أول"، وحسن علي البلوشي وزايد علي الكعبي من الإمارات " تقسيم ثان".
وفي منافسات زوجي السيدات، فازت كل من زكية أحمد عباس، وزليخة غريب المنصوري من الإمارات بالمركز الأول.
وقام محمد النعيمي عضو مجلس أمناء الأولمبياد الإماراتي الخاص، بتكريم اللاعبين الفائزين في حفل الختام.

وأعربت نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة عن سعادتها بنجاح النسخة الأولى من البطولة المخصصة للأولمبياد الخاص، مؤكدة أنها ستكون انطلاقة لتنظيم المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت أن الاتحاد يواصل تنفيذ خططه الاستراتيجية من أجل نشر اللعبة في الإمارات، واكتشاف المواهب الجديدة من مختلف فئات اللاعبين، ليكونوا داعمين أساسيين للمنتخبات الوطنية.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found