اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

ارتفاع أسعار البيتكوين العالمية بنسبة 0.46%

ارتفاع أسعار البيتكوين
ارتفاع أسعار البيتكوين

ارتفاع أسعار البيتكوين العالمية.. تصدرت تلك الكلمات شبكة الإنترنت العالمية بعد ارتفاعها اليوم الإثنين الموافق 6-5-2024، بنسبة 0.46%، في الـ48 ساعة الماضية.

ارتفاع أسعار البيتكوين العالمية

وكانت قيمة البيتكوين ارتفاعًا قدره 1,925 دولارًا، إذ يتم تداول الأصل عند نقطة السعر البالغة 63,840 دولارًا، في البورصات الدولية مثل CoinMarketCap.

بعد صدور تقرير الوظائف الأمريكي.. عملة البيتكوين تقفز لأعلى

وبعد صدور تقرير الوظائف الأمريكي لشهر أبريل شهدت عملة البيتكوين ارتفاعًا بشكل أقل من المتوقع، بالإضافة إلى ذلك، عالجت شبكة Bitcoin أكثر من مليار معاملة مما يمثل علامة فارقة منذ إنشائها.

ومن ناحيته، قال إيدول باتل، الرئيس التنفيذي لشركة Mudrex:"من المحتمل أن نرى تداول البيتكوين بشكل جانبي بين 62000 دولار و66000 دولار هذا الأسبوع".

وانضمت إلى عملة البيتكوين مجموعة من العملات المشفرة التي تمكنت من تسجيل أرباح اعتبارًا من اليوم الاثنين، تشمل هذه العملات البديلة Binance Coin وRipple وDogecoin وCardano وPolkadot وChainlink.

ومن بين العملات الرقمية الأخرى التي عكست المكاسب، سجلت أسماء كل من Near Protocol وPolygon وLeo وUniswap وCosmos وCronos وStellar وMonero أيضًا.

ارتفاع القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة

كما ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 1.14 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبذلك، يبلغ التقييم الإجمالي للقطاع 2.36 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

وعكست الأثير اليوم الاثنين خسارة قدرها 1.20%، في وقت كتابة هذا التقرير، كان تداول الأصل عند 2,970 دولارًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ارتفعت قيمة إيثريوم بحوالي 70 دولارًا.

أبرز تقنيات الاستثمار حول العالم

وتجدر الإشارة إلى أن عملة بتكوين، قبل نحو 14 عاماً، لم تكن مصطلحًا مألوفاً، إلا أنه االيوم أصبحت أحد أبرز تقنيات الاستثمار حول العالم، فتلك العملة الرقمية باتت ناراً على علم، خصوصا بعدما اكتسبت قدراً من الثقة ما دفع عدداً من المؤسسات المالية التقليدية إلى الاستثمار بها.

وشهدت صعوداً بقيمتها خلال الشهر الماضي، وصلت به إلى 70 ألف دولار للواحدة، وذلك لأول مرة منذ ظهورها، عادت وهبطت لتتراوح بين معدل الستينات.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found