اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

هل يفعلها؟.. سباح سعودي من ذوي الهمم يدخل تدريبا لعبور المانش

بدأ اليوم السباح السعوي فيصل القصيبي من ذوى الهمم "داون سيندرم" الدخول في معسكر تدريبات السباحة بمدينة الغردقة؟ استعدادا لتأهيله لمحاولة عبور بحر المانش في اغسطس القادم.

وقال السباح خالد شلبي، وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدرب ومشرف محاولة العبور، اليوم بدأنا المعسكر التدريبي للسباح السعودي لتأهيله لعبور المانش أغسطس القادم، لافتا إلى أن السباح السعودي في كامل استعداده للتدريبات لنجاح محاولة العبور ورفع علم بلاده .

ولفت "شلبي" إلى أن فيصل يمثل ذوى الهمم كأول سباح من السعودية داون سيندرم يخوض هذة التجربة ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

وأوضح أن المملكة تولي اهتماما كبيرا بذوي الهم لدمجهم مع الأصحاء في كافة المجالات خاصة الرياضة التي تساهم في التقارب بين الشعوب وزيادة الترابط و اواصر الصداقة بين الشعبين ويكون السباح مثال للشباب السعودي بعد نجاح المحاولة ورفع علم السعودية على الشاطئ الفرنسي.

وختم "شلبي "أنه حريص على تبني الأبطال من أصحاب الهمم في الوطن العربي متلازمة دوان لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية تحسب لهم.

ويذكر أن فيصل أول سباح من فئة داون سيندرم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found