اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

اخرهم مؤلف أمريكي وزوجته.. مشاهير اعتنقوا الإسلامية

المؤلف الأمريكي شون كينغ
المؤلف الأمريكي شون كينغ

في عالم مليء بالتنوع الثقافي والديني، لا يتوقف التحول والتغيير عند الحدود الجغرافية، فقد شهدنا في السنوات الأخيرة تحولات دينية ملفتة لشخصيات عالمية معروفة في مجالات مختلفة.

في السطور التالية سنعرض بعض هذه التحولات الدينية التي شملت المؤلف الأمريكي شون كينغ، وأسطورة نادي ميلان الإيطالي كلارنس سيدورف، والمغني العالمي الشاب زين مالك، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى المعروفة.

شون كينغ وزوجته

اعتنق الإسلام في شهر رمضان المعظم، مع بدأ شهر رمضان بإعلان المؤلف الأمريكي المعروف شون كينغ وزوجته اعتناقهما الإسلام.
وقد نشر كينغ مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهره مع زوجته وهما ينطقان الشهادة التي لقنها لهما إمام مسلم، وعبّر كينغ عن سعادته الكبيرة بهذا التحول الديني وتعهده بالصلاة والصيام خلال شهر رمضان.

كلارنس سيدورف

أعلن الأسطورة الهولندي كلارنس سيدورف، أسطورة نادي ميلان الإيطالي، إسلامه أثناء تواجده في الإمارات العربية المتحدة، وأعرب سيدورف عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى الدين الإسلامي، وشكر جميع الذين وجهوا له رسائل داعمة بعد الإعلان عن تحوله الديني.

زين مالك

أعلن المغني العالمي الشاب زين مالك اعتناقه الديانة الإسلامية ونشر تغريدة على تويتر ينطق فيها الشهادة الإسلامية، وعلى الرغم من أنه كان يعتبر نفسه ملتزمًا بالدين من قبل، إلا أنه لم يتحدث كثيرًا عن الأمر واعتبره مسألة شخصية.

مغني الراب أوشيا جاكسون

في أوائل التسعينات أعلن مغني الراب الشهير أوشيا جاكسون، الشهير بـ آيس كيوب الديانة الإسلامية.

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون

فيما أعلنت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون، شقيقة المغني العالمي مايكل جاكسون، إسلامها بعد عدة سنوات من زواجها من رجل قطي مسلم، لكنهما أنفصلا عن بعضهما بعد ذلك.

الممثلة ألين بورستين

أشهرت الممثلة ألين بورستين، الحاصلة على جائزة أوسكار، إسلامها، بعد ما كانت تعتنق الديانة المسيحية، وصرحت في تصريحات سابقة أنها تتبع الصوفية، وأنها تؤمن بما جاء في كل الأديان، لكنها وجدت الراحة النفسية في الديانة الإسلامية، خاصة الصوفية.

الممثل الهندي آصف ماندفي

يعتنق الممثل الهندي آصف ماندفي الديانة الإسلامية، ووًلد في الهند، وأمضى سنوات من طفولته في بريطانيا، ثم انتقل مع عائلته إلى فلوريدا.

أهم الأخبار

    xml/K/rss0.xml x0n not found